الأحد، 29 أغسطس 2010

مفهيه!!

لدي نشوه عارمه للكتابه >>نوف حصوص يمديكم خخخخخخ وش رايكم نتراهن ثاانيه
أيه تذكرت حاجه سوسو للأن الفطور بذمتك ما نسيت خخخخخخخخ أنا فزت بالرهان وعليك توفين هههههه


المهم أنا بنزل رسمه لصديقتي المبدعه التي دخلت عالم الرسم كذاااا بدون أنذار مسبق ورسمة فارسها المغوار
إليكم الرسمه






يالبيه ياخوخه ألا بسالك ليه الشفاايف حمراء ؟!؟ يعني أفهموها مثلا أني ما أبغاه يدخن يااعيني عليك
هذا التفكير السليم مو مثل صااحبتي الخاارقه أصلح الله حالهااا وحالي
تقول لي وأنا جالسه معها بالكفتيريا في يوم مااطر سووري في يوم اشتد حررره وأحرقنا
والله أني أشوف خشتها
وهي تقوول :بصارحك بشرطي الأليـــــم إذا جيت بتزوج بشرط على والدي
الحنون أن يكون بعلي مدخناااا >>من جدهاا والله

هيناااا أنا بغيت أنقلب على وراء من شدة الضحك تتكلم من جدها هالأليمه حسبت عندها شرط صاااحي
يعني وش وجهي وأنا ما أبغاه لأنه مااايدخن
>>روووقيناااا
الله يشفيك عزيزتي شرطك ألـــــــــــــيم

خوخه ياااقدعه أحسنتي ....


لحظه ماخلصت حكي أنتظرو اليووم في جعبتي حكي وهذراااا كثييره ...ومنها أسليكم بأخباري ورسائلي الملغمه
يمكن لأني أشتقت لكم منذوو زمن عنكم والله وحشتوووني

أولا : بقولكم أني أمس أنجرححت من وحده سامحها الله تقول لي بالفم المليان
"والله أنك مهنا أحد "لحظــــه !!
كيف يعني مهنا أحد ؟؟ يعني مئجره مثلا أو أهل البيت مساافرين .. وإلا كيف الوضع ؟؟
سااامحك الله يا أمة الله وثكلتك أمك وضيعتك


وثانيا: أكتشفت أني متصدره لقب جديد أطلقته مصادر موثووقه أني "مفهيه "
وأني حامله اللقب بكل جداره مع المداليه الذهبيه >>اهم شي خخخخخ

..

ليست هناك تعليقات: