الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010

أسفه صديقتي :(

 

كلمات صديقتي " حفرتها بقلبها قبل أناملها
كنت هنا بطلت أوجاعها .... تسببت بإيلامها بدون أن اشعر
أسفه بحجم السماءأسفه بحجم الدنياا
قد لايجدي أسفي لك شيئا
فقد ألمتك دون ان اعلم
 
                                   
لكن بحجم مألمتك كنت أتالم من نظرتك وتشائمك للحياة انتي صغيره فلاتدعي اي شيء يعكر صفوا حياتك 
انسي كل مايحدث خارج أسوار الكليه وعيشي كل يوم بيومه لاتدعي اين كان او اي شيء يعكر يومك 
قفي هنا كفااااك ضجرا وتعاسه كفاك سهرا ونحافه وكفاك ماضاع من عمرك حزنااا 
ابتسمي .... انسي كل جروحك او حاولي ان تتناسي ذلك  
الحيااااة لاتستحق ان نحزززن عليها  او نبكيها 
ما نهايت حزنك ؟؟؟   ماذا أستفدتي منه ؟؟  الى أين ستصلين به ؟؟

لا شيييييء أطلاقاااا سواااا الهممم والمرض والتعاااسه 
       باااتت ضحكتك من الماضي ... وابتساامتك يعكرها الشحوب 
                         
سمعت منك القليل كما تقولين ... فالحروف خجلا من بوح الكثيير ...
ولكن جميع ماقلتي يحدث لمن حولك ويحححدث اكثر من ذلك
انا لا ارى اي شيء يستحق كل هذه التعاسه
حزنتي بما فيه الكفايه
الا تستحق نفسك قليلا من السعاده ؟!!؟
اليست لنفسك عليكي حق ؟؟!!

 أنا معك في أنها موجعه ولكنها ليست القااضيه ...
أنا معك في ان الدنيا متعبه ولكنها جميله ورائعه 

لستي بعاريه .... 
ولستي بجاهله .....
ولستي بيتيمه ....
ولستي بمقعده ....
    ولستي سووووا قااانطه وجاحده لنعم الله لك 
أنظري حولك فالحياااة جميله بأبتسامتك وأملك بالله 
   
سعادتك بقربك من ربك 
   سعادتك بيدك وكفى .......  
    
قد أكون قسوت عليك بحديثي 
او أثقلت عليك صديقتي 
ولكني أحبك وأتمنى أن تبتسمي كما عهدتك 
ان تضحكي كمااا كنتي ...... 
أشتقت لـــ......." التي أعرف وليست التي أرها الان 
اذا رأيتها بلغيها جلا شوووقي وحبي 

                   

ليست هناك تعليقات: