الخميس، 5 مايو 2011

وجودكم نعمه كبيره بحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم
ي سع ـــــــــــــــــــــد مسسساكم
ي ربي وش كثرر اشتقت لتدووينه حييييل
امممم اليوم حبيت اغير وانزل شي من سوالفي مع صديقاااتي الجميلات
  رساله من حبيبتي "وجدان :" على البي بي حبيت أنزلها هنا بالتدوينه حتى تبقى ذكرى لن تمحي
ي رب يصبرني ع فرااااقكم والله مو قادره استوعب انو بعد شهر بنتخرج والله بتوووحشني هذي الايام
بقد مابكيت من هم الاختبارات والظغوطات بقد ماوجودكم بحياااتي صبرني وحببني بالكوليه ..حتى المحاظرات لها طعم غيييييير معاكم
أحبكم قددددد السمآ وآآآكبر  
                                                    
ملاذ حبيبة قلبي اليوم فطست عليك ضحك=))
 لما كنتي تركضين يوم شفتي د-جمالات=))>> والله ما انلاااام مسووويه لي رعب
 وفطست أكثر لما ضربك الباب:<<=)) =)) مع أني حسيت أنو يدي المضروبه مو يدك<3 :$
بالله ؤش رأيكم بجمالات يوم أنها تدور على كل القاااعه كأنها صبابه وربي
الله يأخذها يوم تقومني أعيد لها قصة الثعلب والعنب فشلتني هالحرمه X_X>> ي الهي ي جوجو هنا انا خفففت انطرررد من كثررر ماكنت كااتمه ضحكتي عليك والله انك توووحفه  
خلت الأكو وألماكو يضحكون عليX_X كله كؤوووووم ويوم تقرأ ?? الكتاب بسرعه كؤووم ثاني :/
اليوم د- جمالات ذكرتني بالقذااافي لما قالت ثوره ثوره لإشعوري ضحكت وقالت لي "لمو" أصصص=)) X_X
مالهااا حل هالدكتوره

 أهم شي أني حبيت المحاضره اليوم<3 <3 <3

يكفي أنها جامعتنا مع قسم العربي فديييتهم واللي زاد حبي للمحاظره ان فتونه قبالي هي ومنى زيد كأنهم معاريس في كوشه واحنا المعازيم وجمالات هي الطقاقه والصبابه 


هنا الكوليه من الساحه الخلفيه بالصباح والجو مررره رااايق وامطااار تجننن
                                                        
                                              

                                        من أشتريت البلاك وانا ساحبه ع جوالي الييييم" نوكيا n95
حسيت نفسي مثل الرجال اللي تزوج وحده ثانيه ونسي زوجته الاولى اللي صبرت عليه في الحلوه والمره

       ماعاااش من يرميك بالزباله صوصه


  هينا مانسيت كنت مبسوووطه وانا حارقه دم اشووواق مدري وش كنت احس فيه شوي وتبكي وانا اضحك عليها مع ويفو
"اشواق" اقصد ابلاء قصة شعرررك خقققه
هينا انا كنت واصله حدي من الاختبارات مررره صايره نفسيه وكنت اشكي للي في اللسته

وطلعو كلهم نفسيييه ومجرمات يقولون انتتتتحري




جوجو وش تحسين به تبين سيكل

والله البلاك مررره يشغل يجيب مرض التوحد
        هنا انا واخوي بعد ما ارسل لي برود كاست بالغلط
                               هذا اليوم كنت مرعوبه وقت طلعت ومالقيت باصنا واظطريت اروح مع باص الحاره الثانيه
                            مو مستوعبه انهم يمشون ويتركوني للان بس خيررره انبسطت مع حصوصه وسوسو في باصهم
                                             


كل هذا نزلته لعيونك نوف وان شاء الله احاول بقد مقدر ماانقطع عن التدوينه
ي الله شدي حيلك انتي وميشو وجيبي بلاك عشان نكمل بوجودكم


ان شاء الله يعجبكم جميعا يشرفني رددودكم

ليست هناك تعليقات: